الزمالك يتحفز بجلسات خاصة في رحلة البحث عن كأس الكؤوس الإفريقية لليد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:21:53+03:00

اخبار الرياضة، 07 16 م الخميس 25 أبريل 2024 فريق الزمالك .،الزمالك يتحفز بجلسات خاصة في رحلة البحث عن كأس الكؤوس الإفريقية لليد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يتحفز بجلسات خاصة في رحلة البحث عن كأس الكؤوس الإفريقية لليدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:16 م | الخميس 25 أبريل 2024

فريق الزمالك

أنهى نادي الزمالك استعداداته لخوض لقاء نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، أمام نظيره شبيبة سكيكدة الجزائري في الثامنة مساء اليوم الخميس بمدينة وهران الجزائرية بعد تأهل الأبيض من بوابة الفوز على الأبيار الجزائري بنتيجة 25-28.

نائب رئيس الزمالك يدعم الفريق قبل الموقعة الإفريقية 

حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورئيس بعثة فريق كرة اليد بالجزائر، علي دعم اللاعبين قبل لقاء نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الافريقية ، وعقد نصر جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأبيض، حثهم فيها علي ضرورة القتال من أجل شعار النادي، كما نوه رئيس بعثة الزمالك علي اللاعبين بضرورة العودة باللقب خصوصاً مع ما يمتلكونه من خبرات لتحقيق ذلك.

المدير الفني ليد الزمالك يوجه كلمة خاصة للاعبين 

كما عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية ، مع اللاعبين قبل مواجهة الفريق الجزائري مساء اليوم أكد أن المطلوب هو التركيز علي الفوز وعدم النظر لأسماء المنافسين، والتركيز الكامل داخل الملعب لكي يتمكنوا من العودة بالكأس إلى ميت عقبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يتحفز بجلسات خاصة في رحلة البحث عن كأس الكؤوس الإفريقية لليد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار