بعد خلافه مع كلوب جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:56:17+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 06 49 م أظهرت جماهير ليفربول دعمها .،بعد خلافه مع كلوب جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد خلافه مع كلوب.. جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي - صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 06:49 م

أظهرت جماهير ليفربول دعمها للنجم المصري محمد صلاح في المواجهة التي تجمع الفريق أمام نظيره توتنهام في الجولة الـ36 من مسابقة الممتاز.

جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح 

وأظهرت كاميرات ملعب اللقاء الذي يجمع بين ليفربول أمام نظيره توتنهام، دعم جماهير الريدز للنجم المصري محمد صلاح، خاصةً بعد الخلاف الذي دار بينه وبين المدرب الألماني يورجن كلوب في اللقاء الأخير لفريق الريدز أمام نظيره وست هام يونايتد والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وحملت جماهير ليفربول العديد من اللافتات في مدرجات الفريق في مواجهته أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان النجم المصري محمد صلاح تظهر صورته في تلك اللافتات والتي حملت اسمه أيضًا.

جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح 

جدير بالذكر أن صلاح دخل مؤخرًا في مشادة مع مدربه الألماني يورجن كلوب، حيث تم تداول هذه المشادة في العديد من الصحف في جميع أنحاء العالم.

ولكن المدرب الألماني أكد مؤخرًا أن الخلاف الذي دار بينه وبين النجم المصري تم حله، ولم يكن هناك في الوقت الحالي أية خلافات بين الطرفين.

ليفربول في مهمة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول في مهمة صعبة أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستكون تلك المواجهة في الجولة الـ36 من البطولة الإنجليزية.

تشكيل ليفربول الرسمي

وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب عن تشكيل ليفربول في مواجهته أمام توتنهام، والتي جاءت على الشكل التالي:ـ

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد - كوانساه - فان دايك - روبيرتسون.

خط الوسط: إيليوت - إندو- ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح - جاكبو - دياز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد خلافه مع كلوب.. جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي - صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار