الناقد طارق الشناوي يرشح سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:48:37+03:00

اخبار الفن، رشح الناقد الفني طارق الشناوي، المخرج سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام .،الناقد طارق الشناوي يرشح سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالناقد طارق الشناوي يرشح سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رشح الناقد الفني طارق الشناوي، المخرج سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، خلفا للناقد عصام زكريا الذي عين مؤخرا مديرا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقال الشناوي - عبر حسابه الشخصي على فيسبوك -:" أرشح المخرج سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة خلفا للناقد عصام زكريا، حيث سبق لهنداوي رئاسة دورة ناجحة بالمهرجان قبل ثلاث سنوات".

وأضاف:"أتمنى أن ينتصر صوت العقل، سعد هنداوي يتمتع بذائقة تؤهله لاختيار أفضل الأفلام وخبرة إدارية وخيال فني يمكنه من تحقيق خطوة أبعد لمهرجان الإسماعيلية".

كانت الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، قد أقيمت في الفترة من ٢٨ فبراير وحتى ٥ مارس الماضيين، والتي وافقت الاحتفال باليوبيل الفضي للمهرجان ومرور ٢٥ عاما على إقامته.

ويعد مهرجان الإسماعيلية واحداً من أعرق المهرجانات الموجودة في العالم العربي ومن أوائل المهرجانات المتخصصة في الأفلام التسجيلية والقصيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الناقد طارق الشناوي يرشح سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار