احتفالًا بشم النسيم تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد بمشاركة آيتن عامر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:36:31+03:00

اخبار الفن، حيا النجم تامر حسني، أمس حفلًا غنائيًا كبيرًا، في منطقة العين السخنة بالسويس، وجاء .،احتفالًا بشم النسيم تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد بمشاركة آيتن عامر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحتفالًا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد بمشاركة آيتن عامرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حيا النجم ، أمس حفلًا غنائيًا كبيرًا، في منطقة العين السخنة بالسويس، وجاء ذلك الحفل ضمن سلسلة حفلاته احتفالاً بشم النسيم، وشهد الحفل حضورًا جماهيرياً كبيراً، رفع من خلاله شعار كامل العدد.

أغاني تامر حسني التي قدمها في الحفل

وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة مثل حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، وغيرها من أغانيه المميزة وسط حماس كبير من قبل الجمهور، وشاركه في الحفل النجمة أيتن عامر التي قدمت معه أغنية عيونه دار.

تفاصيل ري ستارت

ويواصل تامر حسني حاليًا التحضير لأحدث أفلامه التي تحمل عنوان ري ستارت، الذي يتعاون خلاله مع هنا الزاهد، باسم سمرة، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق.

:

باسم سمرة ينضم لـ أبطال فيلم ري ستارت مع تامر حسني

هنا الواحد تكشف دورها في فيلم ري ستارت مع تامر حسني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفالًا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد بمشاركة آيتن عامر،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار