حسام حسن يتلقى خبرا سعيدا بعودة تريزيجيه لتدريبات طرابزون وجاهزيته لتصفيات كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:32:15+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 02 25 م تلقى حسام حسن المدير الفني .،حسام حسن يتلقى خبرا سعيدا بعودة تريزيجيه لتدريبات طرابزون وجاهزيته لتصفيات كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام حسن يتلقى خبرا سعيدا بعودة تريزيجيه لتدريبات طرابزون وجاهزيته لتصفيات كأس العالم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 02:25 م

تلقى حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، خبرا سعيدا بعودة محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي من الإصابة والتدريب مع فريقه. 

حسام حسن يتلقى خبرا سعيدا بعودة تريزيجيه لتدريبات طرابزون وجاهزيته لتصفيات كأس العالم 

وعلم القاهرة 24، أن الجهاز الطبي لـ منتخب مصر الأول أبلغ حسام حسن اليوم، بعودة محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي بحالة جيدة في تدريبات فريقه، وأنه مستعد للمشاركة في المباريات المقبلة، وأن هناك اطمئنانا حول حالته البدنية قبل معسكر منتخب مصر الشهر المقبل، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويعول الجهاز الفني لمنتخب مصر، على لاعبي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل حصد 6 نقاط للاقتراب أكثر حول التأهل لبطولة كأس العالم 2026، خاصًة أن المنتخب الوطني يمتلك 6 نقاط، ويرغب في الوصول للنقطة رقم 12 من أجل التواجد في المونديال المقبل.

حسام حسن يتمسك بالحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو 

وعلم القاهرة 24، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، أبلغ اتحاد الكرة ورابطة الأندية بالحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو، وأنه متمسك بهذا الطلب، ولا يقبل أن يبدأ المنتخب الوطني معسكره دون الحصول على أسبوع زيادة قبل فترة التوقف الدولي، أي أن تتوقف مسابقة الدوري بنهاية مايو المقبل، من أجل أن يقوم بالتركيز فنيًا بشكل أكبر مع اللاعبين المحليين، ويستطيع أن يستفيد مع اللاعبين بوقت كاف خلال شهر يونيو المقبل، من أجل الاقتراب من التأهل لكأس العالم 2026. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام حسن يتلقى خبرا سعيدا بعودة تريزيجيه لتدريبات طرابزون وجاهزيته لتصفيات كأس العالم ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار