تقارير عرض مثير من الدوري السعودي لضم محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T23:21:06+03:00

اخبار الرياضة، 11 17 م السبت 04 مايو 2024 محمد صلاح .،تقارير عرض مثير من الدوري السعودي لضم محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: عرض مثير من الدوري السعودي لضم محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:17 م | السبت 04 مايو 2024

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن انتظار نادي ليفربول عرضا يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، من أحد الأندية السعودية لضم محمد صلاح، نجم «الريدز»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت موقع «فوتبول إنسايدر»، عن كيث وينيس، الرئيس التنفيذي السابق لنادي إيفرتون الإنجليزي، الذي يملك شركة للاستشارات الرياضية لأندية النخبة، قوله إن هناك عرضا منتظرا لضم محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح  «وينيس» أن بعض المصادر السعودية، أكدت أن العرض المنتظر أن يقدموه لضم محمد صلاح من ليفربول، يصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 30 مليون جنيه إسترليني، كإضافات تطبق حسب أداء اللاعب.

تفاصيل عرض أندية الدوري السعودي لضم محمد صلاح

وأشار رئيس إيفرتون السابق، إلى أن هذه الإضافات ستكون قابلة للتحقيق، بسبب مستوى محمد صلاح المميز، ما يجعل الرقم يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم مميز، خاصة أن اللاعب يتبقى في عقده عام، ويجب الاستفادة المالية منه.

وأوضح «وينيس» أن حقوق البث التلفزيوني ستنفجر في السعودية، بسبب محمد صلاح، وهو ما يدفع الأندية السعودية أن تضم اللاعب، مشيرا إلى أنه من الحكمة أن يوافق ليفربول على رحيل اللاعب.

نهاية عقد محمد صلاح مع ليفربول في الصيف

ومن المنتظر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في صيف عام 2025، وسط اهتمام من جانب الأندية السعودية، بضم قائد المنتخب المصري في الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: عرض مثير من الدوري السعودي لضم محمد صلاح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار