كولر يعلق على ارتداء علي معلول شارة قيادة الأهلي لحظة تاريخية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T23:12:47+03:00

اخبار الرياضة، 11 05 م السبت 04 مايو 2024 علي معلول .،كولر يعلق على ارتداء علي معلول شارة قيادة الأهلي لحظة تاريخية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يعلق على ارتداء علي معلول شارة قيادة الأهلي: لحظة تاريخيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:05 م | السبت 04 مايو 2024

علي معلول

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بارتداء علي معلول، لاعب الفريق، شارة الكابتن؛ لأنه يملك أرقاما تاريخية داخل النادي، موضحا: «هذه لحظة تاريخية وسعيدة له بالتأكيد، والمباراة الماضية وصل لرقم قياسي في صناعة الأهداف مع الفريق».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

كولر: الأهلي بدأ مباراة الجونة بقوة

وأضاف كولر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والجونة: «بدأنا المباراة بقوة وسجلنا هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ تعليماته، وبين الشوطين وجهنا اللاعبين بالاستحواذ على الكرة والهدوء، ما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث».

وشدد على أنه «وسط ضغط المباريات من المهم جدا أن نفكر في التدوير وتغيير اللاعبين، لذلك أنا سعيد بالفوز في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين تقريبا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يعلق على ارتداء علي معلول شارة قيادة الأهلي: لحظة تاريخية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار