مارسيل كولر علي معلول ليس الأول في قائمة مسددي ركلات الجزاء وهذا ردي على استبعاد أفشة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T23:01:16+03:00

اخبار الرياضة، تحدث مارسيل كولر عن فوز الأهلي على الجونة، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت .،مارسيل كولر علي معلول ليس الأول في قائمة مسددي ركلات الجزاء وهذا ردي على استبعاد أفشة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمارسيل كولر: علي معلول ليس الأول في قائمة مسددي ركلات الجزاء.. وهذا ردي على استبعاد «أفشة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث مارسيل كولر عن فوز الأهلي على الجونة، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة:"سعيد بارتداء علي معلول شارة الكابتن لأنه يملك أرقامًا تاريخية له داخل النادي، وهذه لحظة تاريخية وسعيدة له بالتأكيد. والمباراة الماضية وصل لرقم قياسي في صناعة الأهداف مع الفريق".

وأضاف:"الأهلي بدأ المباراة بقوة وسجل هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ تعليماته، وبين الشوطين وجه اللاعبين بالاستحواذ على الكرة والهدوء، مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث".

وأكمل:"وسط ضغط المباريات من المهم جدًّا أن نفكر في التدوير وتغيير اللاعبين، ولذلك أنا سعيد بالفوز في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين تقريبًا".

وعن سبب تسديد كهربا ركلة الجزاء:"من قال أن علي معلول هو «رقم 1» في تسديد ركلات الجزاء.. قمت بتغير نظام تسديد ركلات الجزاء، وأصبح التحديد أثناء سير اللقاء، وهذا ما تم اليوم,, أحدد اللاعب الأجدر بتسديد ركلة الجزاء بعد تحديدها وفق حالة اللاعبين في الملعب وسير المباراة".

وواصل عن سبب استبعاد "أفشة":" الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء عبد القادر ومحمد الشناوي. وأختار قائمة كل مباراة ويتم استبعاد ١٢ لاعبًا تقريبًا".

وأتم:"اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز. أي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد، أناقش الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل ولتحقيق المكسب، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارسيل كولر: علي معلول ليس الأول في قائمة مسددي ركلات الجزاء.. وهذا ردي على استبعاد «أفشة»،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار