بعد البيت بيتي 2 مصطفى خاطر مؤلف أفلام في فيلم محو أمنية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:57:29+03:00

اخبار الفن، يشارك الفنان مصطفى خاطر، في فيلم محو أمنية ، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير مشاهده في .،بعد البيت بيتي 2 مصطفى خاطر مؤلف أفلام في فيلم محو أمنية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد «البيت بيتي 2».. مصطفى خاطر مؤلف أفلام في فيلم «محو أمنية»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشارك الفنان مصطفى خاطر، في «محو أمنية»، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير مشاهده في العمل خلال الفترة المقبلة.

شخصية مصطفى خاطر في فيلم محو أمنية

يجسد مصطفى خاطر خلال أحداث العمل، شخصية مؤلف يريد أن تنجح أفلامه، ليواجه العديد من التحديات لتحقيق حلمه، في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم محو أمنية، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم مصطفى خاطر، وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، محمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مصطفى خاطر

مصطفى خاطر في البيت بيتي 2

ينتظر الفنان مصطفى خاطر، عرض الحلقة الأولى من البيت بيتي 2، اليوم الخميس، عبر الرقمية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل، عقب عرضه على المنصة.

وتدور أحداث المسلسل حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

مسلسل البيت بيتي

أبطال مسلسل البيت بيتي

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

ً
الموت يُفجع الفنان مصطفى خاطر «صورة»

مصطفى خاطر: تعلمت الكثير من .. ومراتي بتطبخ كويس

مصطفى خاطر يعلن موعد عرض مسلسل «البيت بيتي 2»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد «البيت بيتي 2».. مصطفى خاطر مؤلف أفلام في فيلم «محو أمنية»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار