برونو سافيو يقود بوليفار للفوز على فلامنجو في ليبرتادوريس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T07:48:40+03:00

اخبار الرياضة، 07 41 ص الخميس 25 أبريل 2024 برونو سافيو لاعب النادي الأهلي .،برونو سافيو يقود بوليفار للفوز على فلامنجو في ليبرتادوريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرونو سافيو يقود بوليفار للفوز على فلامنجو في «ليبرتادوريس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:41 ص | الخميس 25 أبريل 2024

برونو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق وبوليفار الحالي

فاز بوليفار البوليفي الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو نجم النادي الأهلي السابق على نظيره فلامنجو على ملعب «هيرناندو سيليس» بهدفين مقابل هدف صمن مباريات اليوم الثاني بالجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

وافتتح تشيكو لاعب بوليفار البوليفي، التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط، من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، برأسية من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لمرمى فلامنجو، على إثر تمريرة عرضية من برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق.

وفي الدقيقة 5، سجل ماتياس فينيا، لاعب فلامنجو، هدف التعادل بسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله جيرسون لتسكن الكرة وسط شباك بوليفار.

هدف برونو سافيو لاعب الأهلي السابق وبوليفار الحالي

وفي الدقيقة 62، أثمرت محاولات وتمريرات برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق وبوليفار الحالي، مسجلا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 62. 

¡Qué definición! Bruno Sávio marcó el gol del triunfo de @Bolivar_Oficial ante #Flamengo

Fecha 3 - Grupo E - CONMEBOL #Libertadores#GloriaEterna pic.twitter.com/fuOyteyDso

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 25, 2024

وشهدت الدقيقة 83، أجرى بوليفار تبديل اضطراري بنزول هنري فاك مكان برونو سافيو بسبب الإصابة 

 فوز ريفربليت الأرجنتيني على ليبرتاد

وفي المجموعة الثامنة، فاز ريفربليت الأرجنتيني، على ليبرتاد البارجوياني، بهدفين مقابل هدف، بملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»،وفي الدقيقة 12، سجل ميجيل بورخا، لاعب ريفربليت، هدفا في مرمى ليبرتاد، ألغاه حكم المباراة بعد اللجوء لتقنية الفار بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 22، إصابة لورينزو ميلجاريجو، لاعب ليبرتاد البارجوياني ونزول ماتياس إسبينوزا بديلا عنه.

وسجل بابلو سولاري، لاعب ريفربليت، الهدف الأول لفريقه بتسديدة بقدمه اليمنى من منطقة الجزاء من أسيست من زميله رودريجو أليندرو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى ليبرتاد في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 40، سجل ماتياس إسبينوزا، لاعب ليبرتاد، هدف التعادل برأسية من منتصف منطقة الجزاء على إثر ركنية نفذها لوكاس سانابريا، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لفرانكو أرماني حارس ريفربليت.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب10 دقائق، سجل فرانكو ماستانتونو، لاعب ريفربليت، الهدف الثاني لفريقه بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من أسيست من مانويل لانزيني، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى ليبرتاد.

وعلى ملعب «بانكو جواياكيل»، خسر إنديبندينتي ديل فالي الإكوادوري أمام نظيره بالميراس، 2-3 ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

وسجل هدفا إنديبندينتي ديل فالي الإكوادوري، كل من كيندري بايز، ومايكل هويوس، في الدقيقتين 12، 38، فيما أحرز أهداف بالميراس، إندريك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ولازارو في الدقيقة 81، ولويس جيلهيرمي، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برونو سافيو يقود بوليفار للفوز على فلامنجو في «ليبرتادوريس»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار