مفرمة مايو خطر داخل الأهلي نهايته مفاجأة من فيفا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T15:17:19+03:00

اخبار الرياضة، 03 14 م السبت 04 مايو 2024 الأهلي .،مفرمة مايو خطر داخل الأهلي نهايته مفاجأة من فيفا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«مفرمة مايو» خطر داخل الأهلي.. نهايته مفاجأة من «فيفا»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:14 م | السبت 04 مايو 2024

الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معترك كروي ساخن أو ما يمكن تسميته بـ«مفرمة مايو» خاصة في ظل خوض المارد الأحمر للعديد من المباريات المتلاحمة والمنافسة على أكثر من جبهة، وهو ما وضع الفريق في خطر محدق نتيجة لتعرض عدد من لاعبيه للإصابة، لكن الشياطين الحمر في انتظار النهاية السعيدة والمفاجأة المنتظرة من الاتحاد الدولي للعبة «فيفا».

ويبدأ النادي الأهلي «مفرمة مايو» اليوم بصدامه أمام الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي سيقام على أرضية ستاد القاهرة، بينما يخوض نهاية هذا الشهر ختام لقاءاته بدوري أبطال إفريقيا، وذلك أمام الترجي التونسي في إياب الدور النهائي، وخلاله تكمن مفاجأة «فيفا» للأحمر.

تعرف على مواجهات الأهلي في شهر مايو.. صدامات قوية 

ويستعرض «الوطن سبورت» مواجهات الأهلي في شهر مايو، كالتالي:

- الأهلي والجونة - السبت 4 مايو - 7:00 مساءً - الجولة 21 من الدوري باستاد القاهرة.

- الأهلي والاتحاد السكندري - الثلاثاء 7 مايو - 7:00 مساءً - في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري باستاد القاهرة.

- الأهلي وبلدية المحلة - السبت 11 مايو - 7:00 مساءً - في الجولة 22 من عمر المسابقة، على استاد غزل المحلة.

- ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في رادس يوم 18 مايو.

- إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 25 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

وبالحديث عن خطر هذه المواجهات على الأهلي، فإن المارد الأحمر يعاني من عدة إصابات في الفريق وخوضه هذه المباريات المضغوطة قد يزيد من الإصابات في الفريق.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم ضد الجونة كل من: «محمد الشناوي - حمزة علاء - ياسر إبراهيم - أليو ديانج - محمد الضاوي كريستو - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - كريم الدبيس – رامي ربيعة – أحمد عبد القادر».

مفاجأة فيفا تنتظر الأهلي في نهاية مايو 

أما عن مفاجأة «فيفا» لـ الأهلي فتتمثل في كون حصوله على لقب هذه النسخة من دوري الأبطال يعني أنه أمام تتويج فريد على الإطلاق ليكون أول ناد مصري وإفريقي يشارك بكأس الإنتركونتيننتال، البطولة الجديدة المستحدثة من الاتحاد الدولي للعبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مفرمة مايو» خطر داخل الأهلي.. نهايته مفاجأة من «فيفا»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار