تونسي على الفار مصراوي يكشف طاقم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T10:05:17+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر في تصريحات خاصة لـ مصراوي ، طاقم حكام مباراة نهضة بركان المغربي والزمالك، .،تونسي على الفار مصراوي يكشف طاقم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"تونسي على الفار".. مصراوي يكشف طاقم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، طاقم حكام مباراة نهضة بركان المغربي والزمالك، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 12 مايو الحالي في المغرب.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، استقرت على إدارة الكيني بيتر واويرو كاماكو للمباراة كحكما للساحة، ويعاونه كلا من مواطنيه جيلبرت شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو كحكمين مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكمًا رابعًا.

ويأتي التونسي هيثم قيراط حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه الجنوب إفريقي توم أبونجيل مساعد أول، والزامبية ديانا شيكوتيشا مساعد ثاني.

ً:

استبعاد المثلوثي واستمرار غياب شيكابالا.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

لقجع: الأهلي الأفضل في أفريقيا.. والزمالك مرشح للفوز بالكونفدرالية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "تونسي على الفار".. مصراوي يكشف طاقم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار