منتخب مصر للجمبار الفني يتربع على عرش أفريقيا وجنى محمود تتأهل إلى أولمبياد باريس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T15:25:18+03:00

اخبار الرياضة، حسمت جنى محمود، لاعبة المنتخب الوطني للجمباز الفني، تذكرة التأهل لأولمبياد باريس .،منتخب مصر للجمبار الفني يتربع على عرش أفريقيا وجنى محمود تتأهل إلى أولمبياد باريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب مصر للجمبار الفني يتربع على عرش أفريقيا.. وجنى محمود تتأهل إلى أولمبياد باريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسمت جنى محمود، لاعبة المنتخب الوطني للجمباز الفني، تذكرة التأهل لأولمبياد "باريس 2024"، بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام بالبطولة الأفريقية المقامة حاليا في المغرب بمشاركة 10 دول.

ونجح الجمباز الوطني في استعادة الصدارة الأفريقية مجددا من خلال الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الفرق، وهو ما يبرهن على تطور نتائج المنتخبات المصرية بشكل ملحوظ.

وفي منافسات الفردي العام توجت جنى محمود بالمركز الأول والميدالية الذهبية وحصدت جودي عبد الله المركز الثاني والميدالية الفضية، في ظل منافسة قوية بين مصر والمغرب وجنوب أفريقيا من أجل حجز تذكرة التأهل للأولمبياد.

وتشارك بعثة منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات للكبار والناشئين في منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024"، خلال الفترة من 3 وحتى 6 مايو الجاري في مدينة مراكش.

وتضم بعثة المنتخب الوطني للجمباز من اللاعبين: علي زهران - عمر العربي - محمد عفيفي - عبد الرحمن عبد الحليم - مصطفى وليد، ومعهم جمال مطر، المدير الفني، ويعاونه كل من أحمد عبد الحليم وشريف جودت.

ومن الآنسات: جنى محمود - جودي عبد الله - ساندرا الصادق - سيرين أبو الهدى - شمس علي، ومعهم زكريا غالب، المدير الفني، ويعاونه رضوى الجوهري، ومن الناشئين: يحيى زكريا - مازن بركة - أحمد شريف - مازن حازم - زياد محمد، ومعهم المدربان محمد عبد الرؤوف ومصطفى عمر، والناشئات: دانا أحمد - جنى مازن - مايان البنا - يمنى حسين - جودي ياسر، ومعهم المدربان عمر حسن ورضوى الجوهري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر للجمبار الفني يتربع على عرش أفريقيا.. وجنى محمود تتأهل إلى أولمبياد باريس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار