النشرة الرياضية رحيل كهربا من الأهلي وصدمة الزمالك في قضية بوطيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T06:52:21+03:00

اخبار الرياضة، 06 45 ص الخميس 25 أبريل 2024 كهربا لاعب النادي الأهلي .،النشرة الرياضية رحيل كهربا من الأهلي وصدمة الزمالك في قضية بوطيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنشرة الرياضية: رحيل كهربا من الأهلي وصدمة الزمالك في قضية بوطيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:45 ص | الخميس 25 أبريل 2024

كهربا لاعب النادي الأهلي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

رحيل كهربا عن الأهلي نهاية الموسم 

كهربا لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن مفاجأة بشأن رحيل محمود عبدالمنعم كهربا عن النادي بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وذلك في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد العروض المقدمة للاعب خلال الفترة الماضية للحصول علي خدماته في الموسم الجديد.

للتفاصيل من هنا 

صدمة الزمالك في قضية بوطيب 

خالد بوطيب 

يواجه نادي الزمالك، صعوبة في الوقت الحالي بشأن التواصل مع خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وذلك في ظل وصول خطاب رسمي خلال الساعات القليلة الماضية بإيقاف القيد، لحين سداد المستحقات الخاصة باللاعب والتي تبلغ مليوني و400 ألف يورو، وهي الغرامة الخاصة باللاعب خلال الفترة الحالية.

للتفاصيل من هنا 

الزمالك يعلق علي رحيل زيزو لحل أزمة إيقاف القيد

علق عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، علي رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نهاية الموسم الجاري، وذلك من أجل حل أزمة القيد الخاصة بالنادي خلال الفترة الحالية، في ظل الغرامة الموقعة علي النادي والتي تبلغ مليوني و400 ألف يورو، لحل الأزمة نهائيا.

للتفاصيل من هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشرة الرياضية: رحيل كهربا من الأهلي وصدمة الزمالك في قضية بوطيب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار