أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد والجمهور يغازلها صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T01:16:08+03:00

اخبار الفن، 01 00 ص الخميس 25 أبريل 2024 شاركت الفنانة عائشة بن أحمد، متابعيها عبر .،أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد والجمهور يغازلها صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد .. والجمهور يغازلها (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:00 ص الخميس 25 أبريل 2024

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد، متابعيها عبر السوشيال ميديا، أحدث ظهور لها مرتدية إطلالة أنيقة.

ونشرت عائشة، صورتين لها، عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت بجانبها إحدى صديقاتها.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: "جميلات تونس في مصر" ، "قمر بسم الله ما شاء الله عليكي زي القمر" ، "الصمت في حرم الجمال جمال" ، "عسولة" ، "أجمل واحدة من غير مجهود ربنا يحفظك".

وخاضت عائشة بن أحمد دراما بمسلسل "بدون سابق إنذار" وجسدت خلاله دور "أمينة" زوجة آسر ياسين، وهي سيدة تعمل في إحدى شركات العقارات.

المسلسل خاض بطولته آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، ونهال عنبر، وياسر علي ماهر، وعدد من الفنانين ، ومن تأليف عمار صبري، وإخراج هاني خليفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد .. والجمهور يغازلها (صور)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار