أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته صور وفيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:52:39+03:00

اخبار الفن، 04 20 م السبت 04 مايو 2024 القاهرة مصراوي حرص الفنان أحمد .،أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته صور وفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته (صور وفيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:20 م السبت 04 مايو 2024

القاهرة- مصراوي:

حرص الفنان أحمد فهمي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته أميرة فراج، عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

وشارك فهمي جمهوره ومتابعي حسابه فيديو يضم صورًا لـ أميرة بمفردها وأخرى تجمعهما وثالثة مع ابنيهما، وعلق "عيد ميلاد سعيد مشمش، يا رب يخليكي لينا وتحققي كل اللي نفسك فيه".

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي عُرض له خارج السباق الرمضاني "بين السطور" مع النجمة صبا مبارك، وشاركهما البطولة: الفنان محمد علاء، الفنانة ناردين فرج، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

كما أطل أحمد فهمي على جمهوره في ، كضيف في برنامج المقالب الشهير "رامز جاب من الأخر" الذي قدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC، وكان شريكه في الحلقة الفنان حمادة هلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته (صور وفيديو)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار