نجوم الفن ينعون وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T15:48:44+03:00

اخبار الفن، رحل عن عالمنا الأمير الشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن، اليوم السبت الموافق 4 مايو .،نجوم الفن ينعون وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجوم الفن ينعون وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رحل عن عالمنا الأمير الشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن، اليوم السبت الموافق 4 مايو 2024، عن عمر يناهز 75 عاما، والذي يعد من أقدم شعراء المملكة العربية السعودية، ولهذا حرص نجوم الفن على نعيه عبر حساباتهم الرسمية لمنصات التواصل الاجتماعي.

نجوم الفن ينعون بدر بن عبد المحسن

وحرصت الفنانة أحلام الشامسي على نعي الأمير بدر بن عبد المحسن عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «X»، قائلة: «اللهم إن البدر بين يديك، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة، يا رب أجبر قلوب أحبتي».

الأمير بدر بن عبد المحسن

كما كتب الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» ناعيا الأمير بدر بن عبد المحسن، قائلا: «البقاء لله والدوام لله، في سمو الأمير بدر بن عبد المحسن، حقا كان رجل عظيم ومن اخلاقه اكيد هوا الان في مكان عظيم».

الأمير بدر بن عبد المحسن

ونعت الفنانة أنغام الأمير بدر عبد المحسن، عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، بدر بن عبد المحسن».

بدر بن عبد المحسن

معلومات عن الأمير بدر بن عبد المحسن

ولد الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، الملقب بـ«مهندس الكلمة»، في الرياض 2 أبريل 1949م، عُرف بأنه أحد أبرز روّاد الحداثة الشعرية في الجزيرة العربية.

نشأ الأمير بدر في بيت محب للعلم والأدب حيث كان والده محباً للعلم والأدب، كما أنه شاعر مبدع ولديه مكتبة ضخمة تضم العديد من الكتب، وكان مجلس والده مليء بالعلماء والأدباء وكبار المفكرين في ذلك الوقت ما كان له الأثر البالغ في حب الأمير بدر للأدب والشعر.

ودرس مراحله الابتدائية بين السعودية ومصر، والمتوسطة في مدرسة الملكة فكتوريا في الإسكندرية، كما درس المرحلة الثانوية في الرياض كما درس في بريطانيا وفي الولايات المتحدة الأميركية.

ً
بعد وفاته.. من هو الأمير بدر بن عبد المحسن؟

وفاة الشاعر السعودي الأمير بدر بن عبد المحسن عن عمر ناهز الـ 75 عامًا

سليمان عيد: شخصيتي شهدت تحولات كبيرة في «البيت بيتي 2»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوم الفن ينعون وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار