لعرضه في رمضان 2025 عمرو سعد يستعد لتصوير مسلسل سيدي مكين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:36:59+03:00

اخبار الفن، يبدأ الفنان عمرو سعد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله مسلسل سيدي مكين ، في شهر أكتوبر .،لعرضه في رمضان 2025 عمرو سعد يستعد لتصوير مسلسل سيدي مكين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلعرضه في رمضان 2025.. عمرو سعد يستعد لتصوير مسلسل «سيدي مكين»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدأ الفنان عمرو سعد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله «سيدي مكين»، في شهر أكتوبر المقبل، استعداداً لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل سيدي مكين

من المقرر أن يعرض مسلسل سيدي المكين لـ عمرو سعد في موسم مسلسلات رمضان 2025، وذلك بعد أن أعلن عمرو سعد خروج المسلسل من منافسة مسلسلات ، وتأجيله لرمضان 2025، والعمل من إخراج محمد سامي.

يتعاون عمرو سعد بالمسلسل مع شركة الصباح إخوان للإنتاج مع مجموعة قنوات MBC.

الفنان عمرو سعد

عمرو سعد في الغربان

يستعد عمرو سعد لطرح فيلمه الجديد «الغربان» في دور العرض المصرية، ضمن موسم أفلام صيف 2024، وتدور أحداث الفيلم في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة، في إطار من الحركة والتشويق.

فيلم الغربان، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، ومن إخراج ياسين حسن.

فيلم الغربان

عمرو سعد يروج لمسلسل سيدي مكين

وأعلن الفنان عمرو سعد عن تغيبه في الموسم الرمضاني 2024، ومشاركته في مسلسل كبير يعود به لجمهوره في رمضان 2025، ونشر عمرو سعد صورته وهو يوقع عقد مسلسله الجديد مع المنتج صادق الصباح.

وكتب عبر صفحته على Facebook: « جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم علي مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC ».

ً
أبرزهم عمرو سعد وعمر متولي.. نجوم الفن يشاركون في عزاء والدة ساندرا نشأت

بعد عمر الشريف.. عمرو سعد ثاني ممثل عربي يحصل على جائزة كابري العالمية

كدمات في الوجه.. صورة صادمة للفنان عمرو سعد ما القصة؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لعرضه في رمضان 2025.. عمرو سعد يستعد لتصوير مسلسل «سيدي مكين»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار