غادة إبراهيم فيه فنانة عارفة أن زوجها بيخونها مع زميلتها وبتتكلم معاها وتحضنها والزواج عطلني عن التمثيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T00:33:30+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة غادة إبراهيم، أنها تعرضت للظلم كثيرا من أشخاص مقربون منها، وهناك نجمات .،غادة إبراهيم فيه فنانة عارفة أن زوجها بيخونها مع زميلتها وبتتكلم معاها وتحضنها والزواج عطلني عن التمثيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغادة إبراهيم: فيه فنانة عارفة أن زوجها بيخونها مع زميلتها وبتتكلم معاها وتحضنها والزواج عطلني عن التمثيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة غادة إبراهيم، أنها تعرضت للظلم كثيرا من أشخاص مقربون منها، وهناك نجمات صف أول يتعاملن مع ذلك الأمر بشكل طبيعي ويعتبرونه ذكاء إجتماعي ولكنني أرى أنه نفاق.

وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "في فنانات بيبقوا عارفين أن فلانة زوجها خانها معاها وبتسلم عليها عادي وبتاخدها بالحضن وبتتعامل معاها وبتدخلها بيتها عادي كأن مفيش حاجه حصلت".

غادة إبراهيم: عاتبت دينا على ما قالته عني

وأوضحت غادة إبراهيم، أن الفنانة الإستعراضية دينا، تعرضت للخداع بعد تصريحاتها ضدها خلال أزمتها مع الفنانة إلهام شاهين، وأن هناك أشخاص نقلوا أحاديث على لسانها دون أن تذكر ذلك.

وأردفت "إبراهيم"، :"دينا أتخدغت لأن في كلام وصلها على لساني وأنا مقولتش ده، وبعدها أتعاتبنا في مهرجان القاهرة السينمائي ودينا طيبة وهي مرت بأزمة كبيرة وكل الناس عارفها وأزمة كبيرة".

غادة إبراهيم: الزواج عطلني عن مسيرتي الفنية وغادة عادل من جيلي

هل تعيش الفنانة غادة إبراهيم قصة حب في وقتنا الحالي؟.. الفنانة تجيب

قالت الفنانة غادة إبراهيم، أن هناك غيرة كبيرة بين نجمات الوسط الفني، وأنها من جيل الفنانة غادة عادل وإختفائها عن الساحة الفنية لفترة معينة يرجع للزواج وهو أمر بإختيارها.

وتابعت غادة إبراهيم، قائلة: "معنديش منافسة من جيلي، والزواج أخرني عن مشواري الفني وده كان بإختياري وبعدها مريت بشوية مشاكل، والزواج بيأخر الفنان عن مشواره وده عطلني".

وبسؤال غادة إبراهيم هل تعيش قصة قصة حب في وقتنا الحالي!؟، أجابت :"بأنها لا تستطيع أن تعيش بدون الحب كونها برج العقرب.

غادة إبراهيم تكشف عن المواصفات التي تحبها وتكرهها في الرجل

وأختتمت غادة إبراهيم، حديثها بأنها تكره الرجل الذي يتصف بسمة الكذب وأيضا الرجل البخيل، ولا تستطيع أن تتعامل معه لأن الرجل البخيل سيكون بخيل في مشاعره وعواطفه وفي كلامه وتحب الرجل الكريم السخي.

:

غادة إبراهيم تتحدث عن قصة حبها لـ شخص عراقي وتهاجم أحمد سعد

تكريم عصام كاريكا وغادة إبراهيم فى مهرجان ”دورة القرن”..الجمعة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة إبراهيم: فيه فنانة عارفة أن زوجها بيخونها مع زميلتها وبتتكلم معاها وتحضنها والزواج عطلني عن التمثيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار