أيتن عامر تخطف الأنظار من تامر حسني في حفله الغنائي الأخير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:08:59+03:00

اخبار الفن، تألق النجم تامر حسني، في حفله الغنائي الأخير، بالعين السخنة والذي انتهي أمس 3 مايو، .،أيتن عامر تخطف الأنظار من تامر حسني في حفله الغنائي الأخير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأيتن عامر تخطف الأنظار من تامر حسني في حفله الغنائي الأخيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تألق النجم ، في حفله الغنائي الأخير، بالعين السخنة والذي انتهي أمس 3 مايو، وذلك ضمن سلسلة حفلات الربيع، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وحرص تامر حسني علي تقديم باقة مختلفة من أغانيه القديمة، والحديثة، والتي يحبها جمهوره ومنها، حلو المكان، وقدها، وهرمون السعادة، وبجانب تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية وسط حماس الجمهور.

أيتن عامر تشارك مع تامر حسني في أغنية عيونه دار

وخطفت أيتن عامر الأنظار من تامر حسني بعدما، شاركت في غناء أغنيته الشهيرة "عيونه دار"، حيث صعدت على المسرح وسط استقبال كبير من جمهور الحفل.

وعلى جانب آخر، يعمل المطرب تامر حسني، علي تحضير فيلمه الجديد "ري ستارت"، والذي أعلن عن انضمام الفنان باسم سمرة له، كتب عبر حسابه على انستجرام قائلا: "انضم لأسرة فيلمي الجديد، "ري ستارت" حبيب قلبي، و عشرة العمر، النجم الكبير باسم سمرة، مبروك علينا يابو سمرة نورت الفيلم".

تفاصيل تاج لـ تامر حسني

ويذكر أن آخر أفلام الفنان تامر حسني، وكان بعنوان "تاج"، وشارك فيه كل دينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

:

بمناسبة عيد تحرير .. تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي في العاصمة الإدارية

باسم سمرة ينضم لـ أبطال فيلم ري ستارت مع تامر حسني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيتن عامر تخطف الأنظار من تامر حسني في حفله الغنائي الأخير،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار