إنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:21:01+03:00

اخبار الفن، احتفلت الفنانة إنجي وجدان عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .،إنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفلت الفنانة إنجي وجدان عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت إنجي وجدان صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «شكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة دبي لمنحي الإقامة الذهبية، وشكرا لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لدعم الفنانين، وشكر خاص للصديق سعيد الجناحي لحسن الاستقبال والتقدير».

إنجي وجدان

آخر أعمال إنجي وجدان

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة انجي وجدان، هو "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركها في العمل ميرنا نور الدين ومحمود حافظ وهاجر أحمد ومحمد محمود وسماء إبراهيم، وعدد من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

فيلم بلوموندو

دارت أحداث «بلوموندو» في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو «حسن الرداد» الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماما.

أبطال فيلم بلوموندو

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ويفي، ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

ً
انجي وجدان تنتهي من تصوير فيلم «جبل الحريم»

15 نوفمبر.. طرح فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد بدور السينما

«سيدات الأعمال العرب» ينتخب مجلس إدارة جديدًا للدور الانعقادي السابع 2022-2026



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات «صورة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار