هيثم عرابي أحمد رفعت يعود للتحاليل والفحوصات خلال أيام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T00:24:41+03:00

اخبار الرياضة، كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن .،هيثم عرابي أحمد رفعت يعود للتحاليل والفحوصات خلال أيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيثم عرابي: أحمد رفعت يعود للتحاليل والفحوصات خلال أيامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت جناح الفريق بعد عودته لمنزله وتواجده وسط أسرته.

وقال عرابي خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي أحمد شوبير : « أحمد رفعت أفضل من الأول بكتير هو في فترة نقاهة الأطباء طلوبا منه لإراحة وبعد فترة هناك تحاليل واشاعات تانية».

هيثم عرابي:  أول 45 دقيقة كان فيه أطباء فقدوا الأمل 

وتابع : « أول 45 دقيقة كان فيه أطباء فقدوا الأمل وكان الأمر يعتبر شبه مستحيل ولكن ربنا كان ليه رأي تاني في الأمر وبدأنا نقول إن فيه أمل في اليوم لاخامس لما بدأ يحرك إيده في اللحظة دي قلت ربنا سيحدث المعجزة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيثم عرابي: أحمد رفعت يعود للتحاليل والفحوصات خلال أيام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار