الأهلي يشعل حماس الزمالك بنهائي الكونفدرالية بسبب كاماكو وشه حلو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T15:57:37+03:00

اخبار الرياضة، 03 48 م السبت 04 مايو 2024 الأهلي والزمالك .،الأهلي يشعل حماس الزمالك بنهائي الكونفدرالية بسبب كاماكو وشه حلو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يشعل حماس الزمالك بنهائي الكونفدرالية بسبب «كاماكو».. «وشه حلو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:48 م | السبت 04 مايو 2024

الأهلي والزمالك

وقع الاختيار من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة يوم 12 مايو الجاري بالرباط، الأمر الذي أشعل الحماس في القلعة البيضاء بسبب أداء الحكم خلال مباريات الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

ارتياح في الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية بسبب الأهلي

وتسود حالة من الاطمئنان داخل الزمالك بعد إعلان «كاماكو» حكما لمواجهة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، خاصة في ظل أدائه الرائع خلال إدارته لمباريات الغريم التقليدي الأهلي في دوري الأبطال، إذ لم يخسر المارد الأحمر معه أبدًا، ما يشعل الحماس لـ«الأبيض» لمعانقة اللقب القاري بنسخة هذا الموسم.

من هو بيتر واويرو كاماكو حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان؟

وجاءت نتائج المباريات، التي أدارها كاماكو للنادي الأهلي، قبل إدارته للمواجهة المرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان، كالتالي:

الترجي التونسي ضد الأهلي «ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023» - (0-3).

القطن الكاميروني ضد الأهلي «دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2023» - (0-4).

الأهلي ضد شباب بلوزداد  الجزائري «دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2024» - (0-0).

الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي «إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024» - (0-3).

ويبلغ الحكم الكيني من العمر 41 عاما، وأدار 42 مباراة بمختلف المسابقات القارية، كما أدار مباراة وحيدة لبيراميدز أمام مازيمبي وانتهت بفوز السماوي بهدف نظيف.

ويتكون طاقم تحكيم مباراة الزمالك ونهضة بركان من، الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

وسيكون التونسي هيثم قيراط حكما للفيديو، ويعاونه الجنوب إفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا، كما اختار «كاف» الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على مباراة الزمالك ونهضة بركان، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يشعل حماس الزمالك بنهائي الكونفدرالية بسبب «كاماكو».. «وشه حلو»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار