أحزان الشويش عطية إسماعيل ياسين تخلي عنه ولم يحضر جنازته وأصيب بشلل نصفي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:25:35+03:00

اخبار الفن، الفنان رياض القصبجي، والمعروف بـ الشاويش عطية ، والذي ولد في مركز جرجا بمحافظة .،أحزان الشويش عطية إسماعيل ياسين تخلي عنه ولم يحضر جنازته وأصيب بشلل نصفي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحزان الشويش عطية.. إسماعيل ياسين تخلي عنه ولم يحضر جنازته وأصيب بشلل نصفي (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفنان رياض القصبجي، والمعروف بـ "الشاويش عطية"، والذي ولد في مركز جرجا بمحافظة سوهاج، وذلك في يوم 13 سبتمبر عام 1903، وكانت تجمعه علاقة صداقة قوية، بالفنان الراحل إسماعيل ياسين، وشكلوا سويا ثنائي رائع حيث أنهم أصحاب دم خفيف، لكن في الحقيقة ووراء الكواليس حدث بينهم خلاف كبير، جعلهم يفترقوا عن بعض.

علاقة إسماعيل ياسين ورياض القصبجي قبل وفاته

وحكي فتحي نجل الفنان الراحل رياض القصبجي، تفاصيل الخلاف بينهم، وقال في تصريحات له: أن الفنان إسماعيل ياسين لم يزور والده في مرضه ولا مرة واحدة، ورغم إن والده أصيب بالشلل النصفي، وظل لـ سنوات يعاني من المرض وزاره أغلب نجوم جيله والأجيال الأخرى ومنهم المخرج نور الدمرداش، وتوفيق الدقن، وأبناء الليثي وغيرهم.

فريد شوقي ساعد رياض القصبجي قبل وفاته

وقال نجل رياض القصبجي، إن الفنان فريد شوقي كان دائما يزورهم في البيت بكل ما لذ وطاب، من الطعام لدرجة أن والدته كانت تقوم بتوزع الطعام ده على الجيران.

وقال ايضا إن إسماعيل ياسين برغم، اشتراكه مع والده في معظم الأعمال الفنية التي كانت سبب في نجاح اسماعيل، وشهرته إلا إنه كمان لم يحضر عزاؤه، وقال: " كنت متوقع أنه يكون جنبنا في العزاء، و احنا والحمد لله مكناش في احتياج لحد لكن للصداقة، والأصول والوفاء أهمية في الظروف التي يتحتم عليها الوجود".

غياب إسماعيل ياسين عن حضور جنازة رياض القصبجي اثر علي صحته

وأكد فتحي نجل رياض القصبجي على أن هذا الموقف كان له تأثير سيئ على نفسية، والده قبل وفاته، حيث كان يسأل : "طيب وهو أنا، عملت فيك إيه يا إسماعيل؟، ده احنا كنا اخوات يا أخي، طب تعالى زورني وانا عيان".

بدأ الفنان رياض القصبجي حياته كـ "كمسري" في السكة الحديد، وكان يحب يلعب رفع أثقال، وملاكمة، ولم يكمل تعليمه، ولكن كان يعرف القراءة والكتابة، ولحبه التمثيل اشترك في جماعة التمثيل الخاصة، بالسكة الحديد واصبح عضو بارز فيها، ونصحه أصدقائه إن يسافر للقاهرة ويترك شغله لكي يعمل في الفن، وشارك مع نجوم كثير مثل إسماعيل ياسين، وجورج أبيض، وفوزي الجزايرلي، وعبد الرحمن رشدي، وآخر أعماله كانت مع إسماعيل ياسين.

رياض القصبجي اتجوز 9 مرات

أصيب رياض القصبجي بشلل نصفي ومات وإسماعيل ياسين لم يحضر جنازته

مات رياض القصبجي بعدما استمع إلي ام كلثوم باقي الحكاية والتفاصيل شاهد الفيديو

[embedded content]

​​​ :

هنأه عبدالحكيم عامر على دور ”الشاويش عطية” واحترف الفن هربًا من ”الثأر".. حكايات رياض القصبجي

حكايات إسماعيل ياسين مع الصدقة والفقراء في شهر رمضان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحزان الشويش عطية.. إسماعيل ياسين تخلي عنه ولم يحضر جنازته وأصيب بشلل نصفي (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار