نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد في الدوري الإنجليزي فوز صعب لـ الشياطين الحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:08:03+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 11 04 م انتهت منذ قليل المواجهة .،نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد في الدوري الإنجليزي فوز صعب لـ الشياطين الحمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد في الدوري الإنجليزي.. فوز صعب لـ الشياطين الحمر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:04 م

انتهت منذ قليل المواجهة التي جمعت بين أمام نظيره شيفيلد في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد

انتهت المواجهة التي جمعت بين مانشستر يونايتد وشيفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 4-2.

أبرز أحداث المباراة

افتتح التسجيل اللاعب جايدن بوجل لاعب نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 37 من عمر المباراة حصل اللاعب ميسون هولجيت لاعب نادي شيفيلد يونايتد على بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 42 من عمر المواجهة قبل انتهاء أحداث الشوط الأول، سجل اللاعب هاري ماجواير لاعب نادي مانشستر يونايتد الهدف الأول وهدف التعادل لصالح الفريق الإنجليزي، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب بن بريريتون لاعب نادي شيفليد يونايتد الهدف الثاني لصالح فريقه، ثم أجرى المدرب الهولندي تين هاج العديد من التبديلات والتي كان أبرزها خروج اللاعب أنتوني ونزول تراوري.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الشياطين الحمر، ليدخل اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز ليسجل الهدف الثاني وهدف التعادل لصالح فريق مانشستر يونايتد.

ثم أجرى المدربان العديد من التبديلات الأخرى والتي كان أبرزها خروج اللاعب إريكسن لاعب مانشستر يونايتد، ودخول اللاعب سكوت ماكتومناي.

وبعد تلك التبديلات وصل العديد من لاعبي الطرفين إلى المرمى من أجل إحراز هدف الفوز ولكن لم يستطع اللاعبون التسجيل، إلا اللاعب برونو فرنانديز الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 85 سجل اللاعب هويلند لاعب مانشستر يونايتد الهدف الرابع لصالح فريقه، لتستمر دقائق المواجهة التي احتسب فيها الحكم 9 دقائق وقت بدل ضائع، حتى أعلن انتهاء المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2.

ترتيب مانشستر يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز الذي حققه مانشستر يونايتد، أصبح الفريق يملك نحو 53 نقطة في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد في الدوري الإنجليزي.. فوز صعب لـ الشياطين الحمر ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار