عاجل نظام كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا منافسة قوية تنتظر الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T22:45:27+03:00

اخبار الرياضة، 10 37 م الأربعاء 24 أبريل 2024 محمود الخطيب يحتفل بكأس .،عاجل نظام كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا منافسة قوية تنتظر الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- نظام كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا.. منافسة قوية تنتظر الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:37 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

محمود الخطيب يحتفل بكأس أفريقيا مع لاعبي الأهلي

ينشر «الوطن سبورت» نظام كأس العالم للأندية، لأول مرة بنظامه الجديد، بمشاركة 32 فريقًا، اعتبارًا من عام 2025، حيث ستقام النسخة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو في العام المقبل.

تقسيم الأندية إلى 8 مجموعات

يشهد نظام البطولة تقسيم الفرق الـ32 المشاركة إلى 8 مجموعات، على أن تكون كل مجموعة مكونة من 4 فرق، ويتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة.

وبداية من دور الـ16 تُقام مباراة واحدة بنظام تأهل الفائز للدور التالي وخروج الخاسر، كما هو متبع في أغلب بطولات العالم.

واستقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على إلغاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، على أن يتم تحديد البطل والوصيف فقط.

24 فريق يتأهل لمونديال الأندية حتى الآن

وتشهد بطولة كأس العالم للأندية 2025، مشاركة 3 فرق عربية بشكل رسمي حتى الآن، هي: الأهلي والوداد المغربي والهلال السعودي.

وتأكد حتى الآن مشاركة 24 فريقا في بطولة كأس العالم للأندية، هي: ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (إسبانيا)، وتشيلسي ومانشستر سيتي (إنجلترا)، ويوفنتوس وإنتر ميلان (إيطاليا)، وبورتو وبنفيكا (البرتغال)، وبايرن ميونيخ وبورسيا دورتموند (ألمانيا)، وسالزبورج (النمسا)، وباريس سان جيرمان (فرنسا).

ويشارك أيضا في مونديال الأندية أيضا، أوكلاند سيتي (نيوزيلندا)، وبالميراس وفلامنجو وفلومينينسي (البرازيل)، وليون ومونتيري (المكسيك)، وسياتل ساوندرز (أمريكا)، وأوراوا ريد دياموندز (اليابان)، وأولسان (كوريا الجنوبية).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- نظام كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا.. منافسة قوية تنتظر الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار