رسميًا كاف يحسم مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T22:32:25+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 10 22 م حسم الاتحاد الإفريقي .،رسميًا كاف يحسم مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. كاف يحسم مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:22 م

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، ونظيره نهضة بركان المغربي، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قرار كاف بشأن مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

وأكد كاف في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي، أن نادي اتحاد العاصمة يعتبر خاسرًا بنتيجة 3-0 أمام نهضة بركان المغربي، بعد إلغاء المباراة.

وقرر كاف كذلك عرض القضية على هيئة التأديب لاحتمال فرض عقوبات إضافية، فضلًا عن إجراء مباراة الإياب في الملعب البلدي لبركان، على أن يكون لقاء العودة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة يوم الأحد 28 من شهر أبريل الجاري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 كاف يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان 

جدير بالذكر أن أزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة بدأت حين قرر الفريق المغربي عدم النزول إلى أرضية ملعب 5 جويلية، بعدما وجدوا قميص فريقهم بدون خريطة المملكة المغربية التي هي محل نزاع بينعهم وبين الجزائر.

وعلى إثر هذا الأمر، قرر مراقب المباراة إلغاء اللقاء وإبلاغ هذا القرار لـ الفريقين، الأمر الذي أدى إلى مغادرة نهضة بركان ملعب المباراة يوم الأحد الماضي وعدم خوض اللقاء؛ لإصرارهم على خوضه بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة المغربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. كاف يحسم مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار