محمود متولي يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T11:44:25+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 11 28 ص يقترب محمود متولي مدافع فريق .،محمود متولي يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود متولي يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 11:28 ص

يقترب محمود متولي مدافع فريق الأهلي من قيادة الخط الهجومي الفريق الأحمر خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره الجونة.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الجونة في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الجولة الحادية والعشرين.

محمود متولي يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الجونة

ويعود محمود متولي إلى تشكيل الأهلي الأساسي من أجل قيادة الخط الهجومي الفريق الأحمر إلى جانب محمد عبد المنعم خلال لقاء الجونة.

وتأتي عودة متولي إلى التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، في ظل غياب رامي ربيعة بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة على اللاعب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

كما أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استبعد ياسر إبراهيم من قائمة مباراة الجونة في ظل عدم الجاهزية الفنية بعد تعافيه مؤخرا من الإصابة.

وفي حال مشاركة متولي بشكل أساسي أمام الجونة، ستكون المرة الأولى التي يشارك فيها أساسيا منذ بداية الموسم الحالي.

حيث غاب متولي عن المشاركة مع الأهلي منذ بداية الموسم الحالي، بعد الإصابة التي تعرض إليها في المعسكر التدريبي الذي خاضه الأهلي في النمسا للتحضير للموسم.

بينما شارك اللاعب من قبل ولكن كبديل خلال لقاء مازيمبي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن في مركز خط الوسط.

وينطلق اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الجونة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود متولي يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الجونة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار