موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T11:44:24+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 11 32 ص يهتم عشاق الساحرة المستديرة .،موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023-2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 11:32 ص

يهتم عشاق الساحرة المستديرة بمعرفة موعد مباراة ليفربول توتنهام في إطار مباريات الممتاز موسم 2023-2024، فتتجه الأنظار نحو ملعب أنفيلد لمشاهدة المرتقبة والقمة النارية في إطار مباريات الجولة 36 من عمر البريميرليج.

يدخل ليفربول مباراة توتنهام متخبطا، بعد تعادله أمام وست هام، في الجولة  الماضية، ليتراجع في اللحظات الحاسمة في جدول الترتيب البريميرليج بعد طريق طويل نحو أحلام التتويج بلقب الدوري، على أمل أن يحدث معجزة خلال المواجهات  الأخيرة، بتعثر وأرسنال المستعدين بقوة رافعين حالة الطوارئ للظفر باللقب.

على الجانب الآخر، توتنهام يدخل المباراة أمام الريدز لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الأنفيلد معقل الريد، تقربه من أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يلتقي ليفربول بنظيرة توتنهام في إطار الجولة السادسة والثلاثون، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024، غدا في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فيما يكون موعد مباراة ليفربول وتوتنهام غدا  في تمام الساعة 7.30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

تنقل قنوات بين سبورت مباراة ليفربول وتوتنهام، التي تقام في الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تذاع المواجهة النارية  بين الريدز والسبيرز على بين سبورت HD1.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة توتنهام

من المتوقع أن يكون يشهد تشكيل ليفربول المتوقع  أمام توتنهام غياب من محمد صلاح، وأن يتواجد على مقاعد البدلاء، بعد الأزمة الأخيرة مع المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي يعتمد على التشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون. 

في  الوسط: سوبويلاي، ماك أليستر، كريس جونز.

خط الهجوم: هارفي إليوت، داروين نونيز، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة ليفربول

سيعتمد أنجي بوستيكوجلو مدرب السبيرزعلى تشكيل توتنهام المتوقع أمام ليفربول على الأسماء الآتية:

  • في حراسة المرمى: فيكاريو.
  • في خط الدفاع: فان دي فين، رويال، روميرو، اودي.
  • في خط الوسط: بينتاكور، بيسوما، ماديسون.
  • في خط الهجوم: فيرنر، سون، كولوسفكي.

 ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة، من 35 مواجهة، فانتصر في 22 مواجهة، وتعادل في 9 مباريات، وتعرض الريدز للهزيمة في 4 مواجهات.

فيما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، من 34 لقاء، انتصر من خلال 18 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، فيما خسر في 10 لقاءات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023-2024،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار