مدرب بيراميدز سعيد بالفوز على البنك الأهلي وفخور بتدريب السماوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:44:19+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 09 43 م عبر الكرواتي كرونسلاف .،مدرب بيراميدز سعيد بالفوز على البنك الأهلي وفخور بتدريب السماوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب بيراميدز: سعيد بالفوز على البنك الأهلي وفخور بتدريب السماويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:43 م

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق على حساب البنك الأهلي، والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري.

تصريحات مدرب بيراميدز 

وأكد يورتشيتش أنه يصف لاعبيه بأنهم أبطال، بسبب الصعوبات ومواجهة فريق قوي للغاية بغض النظر عن مركزه في الدوري، فهو يضم لاعبين على أعلى مستوى، بجانب اللعب في أن اللعب في حرارة عالية زاد من صعوبة اللقاء.

وشدد المدرب على أن جميع اللاعبين كانوا أبطالا وقدموا أفضل ما لديهم خلال اللقاء، وفخور بتدريبهم، والآن يعمل الجميع بالفريق على عدم خسارة أي مباراة مستقبلا، مضيفًا: لابد من الفوز المتتالي والمستمر حتى يواصل الفريق صدارة البطولة.

وعبر يورتيشتش عن حزنه لغياب رمضان صبحي عن اللقاءات المقبلة، بسبب الطرد المباشر، لكن في المقابل الفريق يمتلك لاعبين مميزين بإمكانهم تعويض غيابه، معقبًا: الجميع على استعداد لمواصلة المشوار بكل قوة حتى التتويج باللقب.

نتيجة بيراميدز والبنك الأهلي 

وفاز بيراميدز على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، وسجل أهداف بيراميدز إبراهيم عادل هدف ومصطفى فتحي، هدفين، بينما سجل للبنك الأهلي سعيدو سومبري وكريم بامبو. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب بيراميدز: سعيد بالفوز على البنك الأهلي وفخور بتدريب السماوي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار