مطالب بإقالة مدرب اتحاد جدة ومحرز يقنع مدافع السيتي بالانضمام للأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T14:45:17+03:00

اخبار الرياضة، 02 38 م السبت 04 مايو 2024 رياض محرز .،مطالب بإقالة مدرب اتحاد جدة ومحرز يقنع مدافع السيتي بالانضمام للأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمطالب بإقالة مدرب اتحاد جدة.. ومحرز يقنع مدافع السيتي بالانضمام للأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:38 م | السبت 04 مايو 2024

رياض محرز

كشفت تقارير صحفية، أن جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، طالبت مجلس إدراة الفريق برحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفنى للنادي، بسبب النتائج السيئة للنمور الفترة الأخيرة. 

وذكر موقع «سعودي سبورت»، المتخصص في تغطية أخبار الكرة السعودية، أن جماهير نادي الاتحاد عبرت عن غضبها الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وطالبت برحيل مارسيلو جاياردو، خاصة بعد الهزيمة القاسية للفريق أمام أبها أمس بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي.

موقف الاتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل نادي الاتحاد المحترف في صفوفه النجم المصري أحمد حجازي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي بـ50 نقطة، بفارق 33 نقطة عن المتصدر برصيد 83 نقطة. 

محرز يقنع مدافع السيتي بالانضمام للأهلي

من جانب أخر، أفادت صحيفة «صن» الإنجليزية، أن النجم الجزائري رياض محرز لاعب أهلى جدة السعودي نجح في إقناع زميله السابق في بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة: إن «كايل ووكر» أصبح قريباً من الموافقة للرحيل للدوري السعودي، بعدما وافقت زوجته أيضا على الفكرة، مشيرة إلى أن العرض المالي الضخم الذي تلقاه النجم الإنجليزي سيكون سبباً في انتقالة إلى نادي الأهلي السعودي قريبًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطالب بإقالة مدرب اتحاد جدة.. ومحرز يقنع مدافع السيتي بالانضمام للأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار