فابريزيو رومانو تشافي يوافق على البقاء في برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:34:05+03:00

اخبار الرياضة، كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم فابريزيو رومانو عن مصير المفاوضات .،فابريزيو رومانو تشافي يوافق على البقاء في برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفابريزيو رومانو: تشافي يوافق على البقاء في برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم فابريزيو رومانو عن مصير المفاوضات التي جمعت إدارة نادي الإسباني بالمدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

وكتب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه على "فيس بوك" اليوم: "تشافي سيبقى مديرًا فنيًا لبرشلونة في الموسم المقبل وقد قبل الاقتراح النهائي".

وتابع: "تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشة مع الرئيس لابورتا والمدير ديكو في وقت سابق الليلة".

وأضاف: "رئيس برشلونة أصر لفترة طويلة على إبقاء تشافي ونجح في تحويل رأيه، وتم إغلاق الاتفاق الآن".

وواصل: "النادي سيبدأ النظر في خيارات أخرى فقط في حالة تأكيد تشافي لرغبته في الرحيل، هذه أخبار ضخمة لبرشلونة، حيث يظل تشافي جزءًا مهمًا من خططهم المستقبلية".

كانت صحيفة سبورت الكتالونية قد ذكرت في تقرير أمس الثلاثاء أنه من المرجح أن يتولى المكسيكي رافائيل ماركيز القيادة الفنية لبرشلونة لمدة موسم على الأقل خلفا لتشافي وأنه يتم في الوقت الحالي مناقشة مسألة تقديم عرض له خلال الأسابيع المقبلة.

وعزت الصحيفة الإسبانية تفكير إدارة برشلونة في ماركيز إلى الجهود التي يبذلها مع فريق الرديف وأنها تعتبره مرشحا لمنصب المدير الفني للفريق مستقبلا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فابريزيو رومانو: تشافي يوافق على البقاء في برشلونة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار