موقف رونالدو من المشاركة أمام الخليج في الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:32:13+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 09 22 م كشفت تقارير صحفية سعودية .،موقف رونالدو من المشاركة أمام الخليج في الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف رونالدو من المشاركة أمام الخليج في الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:22 م

كشفت تقارير صحفية سعودية موقف النجم البرتغالي لاعب السعودي، من المشاركة مع فريقه أمام نظيره الخليج في الجولة الـ 29 من دوري روشن.

موقف رونالدو من المشاركة أمام الخليج

وأوضحت تقارير صحفية سعودية أن رونالدو يحق له المشاركة في مواجهة النصر أمام الخليج، في الدوري السعودي، بشكل طبيعي.

وأضافت التقارير أن لجنة الانضباط في الدوري السعودي استلمت إفادة من قبل النجم البرتغالي تخص الواقعة الخاصة به في المواجهة التابعة لفريق النصر أمام ، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي شهدت تعدي اللاعب البرتغالي على علي البليهي مدافع نادي الزعيم.

ولفتت التقارير إلى أن لجنة الانضباط رأت أن الإفادة الخاصة باللاعب قانونية ونظامية، ولا تستدعي وجود أي عقوبة أخرى، مؤكدة أن موقف اللاعب سليم بشكل يسمح له المشاركة في مواجهة النصر المقبلة في دوري روشن.

جدير بالذكر أن رونالدو لم يشارك في مواجهة النصر الأخيرة التي جمعت الفريق السعودي أمام نظيره الفيحاء، في الدوري السعودي، في مواجهة انتهت لصالح العميد بنتيجة 3-1.

موعد مباراة النصر والخليج

ومن المقرر أن يكون موعد مبارة النصر أمام الخليج في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي، يوم السبت المقبل الموافق 27 من شهر أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف رونالدو من المشاركة أمام الخليج في الدوري السعودي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار