بيراميدز يخطف فوزًا مثيرًا أمام البنك الأهلي بالدوري المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:29:04+03:00

اخبار الرياضة، استطاع فريق بيراميدز قلب الطاولة اليوم، على حساب منافسه فريق البنك الأهلي، بثلاثة .،بيراميدز يخطف فوزًا مثيرًا أمام البنك الأهلي بالدوري المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيراميدز يخطف فوزًا مثيرًا أمام البنك الأهلي بالدوري المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استطاع فريق بيراميدز قلب الطاولة اليوم، على حساب منافسه فريق البنك الأهلي، بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وخاض بيراميدز المباراة أماما البنك الأهلي على ملعبه باستاد الدفاع الجوي، في لقاء الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل اللاعب إبراهيم عادل الهدف لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق بيراميدز بالشوط الاول على البنك الاهلي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استطاع البنك الأهلي هز شباك بيراميدز في دقيقتين سجل فيها هدفين عن طريق سعيدو سيمبوري بالدقيقة الـ 50 ثم كريم بامبو بالدقيقة الـ 52.

وفي الدقيقة الـ 55 استطاع مصطفى فتحي تعديل النتيجة لصالح فريق بيراميدز.

عقب التعادل شهدت المباراة في الدقيقة الـ 59 طرد للاعب بيراميدز رمضان صبحي، بعدما عاد حكم المبارة محمد يوسف لتقنية الفيديو ليعتبر تدخل رمضان صبحي عبارة عن خشونة زيادة وتهور ليشهر البطاقة الحمراء، ويستكمل بيراميدز باقي المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

ورغم النقص العددي، استطاع مصطفى فتحي تسجيل هدفه الثاني والثالث في المباراة من ركلة جزاء احتسبها الحكم، بالدقيقة الـ 74.

لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليظل مُتصدرًا للدوري المصري برصيد 35 نقطة، بينما يتجمد رصيد البنك الأهلي عن النقطة الـ 18 بالمركز الـ 15.

تشكيل بيراميدز

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - رمضان صبحي - بلاتي توريه - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فيستون ماييلي

تشكيل البنك الأهلي

حراسة المرمى: حسن شاهين

خط الدفاع: ايمن اشرف، محمد عبد الغنى، محمود الجزار، محمد بسيونى، اسحاق يعقوبو

خط الوسط: محمد فتحى، سعيدو سيمبورى، محمد هلال

خط الهجوم: بامبو، ياو انور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يخطف فوزًا مثيرًا أمام البنك الأهلي بالدوري المصري،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار