أحمد سامي يخطط لتفكيك دفاعات الزمالك وإيقاف مفاتيح اللعب 
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:28:54+03:00

اخبار الرياضة، 07 22 م السبت 04 مايو 2024 أحمد سامي المدير الفني لفريق .،أحمد سامي يخطط لتفكيك دفاعات الزمالك وإيقاف مفاتيح اللعب ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد سامي يخطط لتفكيك دفاعات الزمالك وإيقاف مفاتيح اللعب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:22 م | السبت 04 مايو 2024

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

اجتمع أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بلاعبي فريقه، على هامش الاستعداد لمواجهة الزمالك غدا، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري nile.

واستعرض أحمد سامي، خلال الاجتماع، نقاط القوة والضعف في صفوف الزمالك، من خلال شرح مستفيض تضمن محاضرة بالفيديو حول الطريقة التي يعتمد عليها جوزيه جوميز، مدرب الفريق الأبيض.

كما تضمنت المحاضرة شرح طريقة البناء التي يعتمد عليها المنافس، مع التركيز على تضييق الخناق على مفاتيح لعب الزمالك، وعدم منحهم الفرصة لخلق أية مساحات بأرضية الملعب.

تغييرات في تشكيل سموحة أمام الزمالك 

وحرص المدير الفني لفريق سموحة، على تجهيز بعض العناصر البديلة، لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الفريق قبل مواجهة الفارس الأبيض. 

ويفتقد سموحة في مباراة الزمالك، جهود كل من: عبد اللطيف بن قسو وأحمد حكم، وعبد الرحمن عامر وأبو بكر ليادي وحمدي علاء.

سموحة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الزمالك 

ويدخل سموحة معسكرا مغلقا مساء اليوم، عقب المران الختامي، وإعلان قائمة مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها عل ملعب ستاد برج العرب، غرب الإسكندرية.

يذكر أن فريق سموحة يحتل المركز السابع بجدول مسابقة الدوري، برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل مثلها، وخسارة 5 مواجهات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد سامي يخطط لتفكيك دفاعات الزمالك وإيقاف مفاتيح اللعب ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار