أول تعليق من سام مرسي على تأهل إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:32:31+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 07 23 م علّق سام مرسي محترفنا المصري .،أول تعليق من سام مرسي على تأهل إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من سام مرسي على تأهل إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 07:23 م

علّق سام مرسي محترفنا المصري ضمن صفوف فريق إيبسويتش تاون، على صعود الفريق إلى الممتاز للمرة الأولى منذ 22 عاما.

أول تعليق من سام مرسي على تأهل إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي 

وكتب سام مرسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: ماذا... لقد فعلنا ذلك.. الحمدلله.

أول تعليق من سام مرسي على تأهل إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

سام مرسي يقود إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

وتأهل فريق إيبسويتش تاون بقيادة قائد الفريق سام مرسي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 22 عاما، عقب الفوز على هدرسفيلد تاون بهدفين دون رد.

وأحرز ويس بورنس الهدف الأول لصالح فريق إيبسويتش تاون، عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27 من الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله أوماري هاتشينسون الهدف الثاني من أسيست سام مرسي في الدقيقة 48 من عُمر اللقاء.

بذلك، احتل فريق إيبسوتيش تاون المركز الثاني في جدول ترتيب التشامبيونشيب برصيد 96 نقطة خلف المتصدر ليستر سيتي، ويتأهل رسميًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح سام مرسي أول لاعب مصري في التاريخ يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريقه وهو يحمل شارة القيادة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من سام مرسي على تأهل إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار