نقطة وحيدة على التتويج ريال مدريد يهزم قادش ويقترب من حصد الليجا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:28:55+03:00

اخبار الرياضة، 07 21 م السبت 04 مايو 2024 ريال مدريد أرشيفية .،نقطة وحيدة على التتويج ريال مدريد يهزم قادش ويقترب من حصد الليجا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينقطة وحيدة على التتويج.. ريال مدريد يهزم قادش ويقترب من حصد الليجافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:21 م | السبت 04 مايو 2024

ريال مدريد - أرشيفية

حقق فريق ريال مدريد فوزا سهلا على حساب ضيفه قادش بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد، في لقاء الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأصبح الفريق الملكي على بعد نقطة وحيدة من حصد لقب الدوري الإسباني، في ظل التنافس مع ، الذي أصبح بعيدا عن الملكي بفارق 14 نقطة، ولديه 5 مباريات يجب الفوز بها، مع خسارة «الملكي» في المباريات الـ4 المتبقية لحصد اللقب.

أهداف مباراة ريال مدريد وقادش

وجاء هدف ريال مدريد الأول، عن طريق إبراهيم دياز، في الدقيقة 82، بعدما استلم الكرة من تمريرة لوكا مودريتش، وأطلق تصويبة من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيسر لحارس قادش.

إبراهيم دياز يفتتح التسجيل لريال مدريد#الدوري_الاسباني #ريال_مدريد_قادش pic.twitter.com/IAi5HrI1z9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

وأضاف الإنجليزي جود بيلينجهام الهدف الثاني في الدقيقة 68، بعدما حول عرضية إبراهيم دياز، في المرمى.

جود بيلينغهام يضيف الهدف الثاني للنادي الملكي#الدوري_الاسباني #ريال_مدريد_قادش pic.twitter.com/egYtHCYSNv

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

وأضاف خوسيلو الهدف الثالث لريال مدريد، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، لينهي الأمور لصالح الفريق الملكي، ويضع قدما على منصة التتويج باللقب.

موقف ريال مدريد وقادش في ترتيب الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة، ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 87 في الصدارة، بفارق 14 نقطة عن برشلونة، الذي لعب مباراة أقل، في حين توقف رصيد قادش عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

نقطة حيدة فاصلة لتويج ريال مدريد

ويحتاج ريال مدريد نقطة وحيدة من أجل حسم اللقب رسميا، في حالة فوز برشلونة في مبارياته الخمسة؛ إذ ينتظر «الملكي» في المباريات الأربعة غرناطة خارج الأرض، وهو الفريق الذي يشارف على الهبوط، قبل أن يواجه ديبفورتيفو ألافيس، على ملعبه «سانتياجو برنابيو»، قبل الخروج لفياريال، ثم مواجهة ريال بيتيس على ملعبه، ليصبح التتويج عمليا، وفي انتظار الحسم نظريا بالنقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقطة وحيدة على التتويج.. ريال مدريد يهزم قادش ويقترب من حصد الليجا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار