هالاند وفودين يقودان هجوم السيتي أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:33:18+03:00

اخبار الرياضة، أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة .،هالاند وفودين يقودان هجوم السيتي أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهالاند وفودين يقودان هجوم السيتي أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق التشكيل الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، السبت ضمن منافسات الجولة الـ 36 من بطولة .

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، ناثان آكي، مانويل آكانجي، كايل والكر

الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين.

الهجوم: برناردو سيلفا، إرلينج هالاند، فيل فودين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من خلال 34 مباراة حقق الفوز فى 24 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات.

بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة جمعهم من خلال 35 مباراة فاز في 13 وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في 15 لقاء.

ووضع وولفرهامبتون حدا لنتائجه المهتزة في الفترة الماضية، عقب تغلبه 2-1 على ضيفه لوتون تاون السبت الماضي، ليحقق أول فوز له بعدما حصل على نقطتين فقط في مبارياته الست السابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هالاند وفودين يقودان هجوم السيتي أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار