عاجل تقارير مغربية بالأسماء 3 أندية سعودية تتنافس على ضم رحيمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:05:12+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية مغربية، عن صراع محتدم بين أندية الدوري السعودي للمحترفين، لضم .،عاجل تقارير مغربية بالأسماء 3 أندية سعودية تتنافس على ضم رحيمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- تقارير مغربية: بالأسماء..3 أندية سعودية تتنافس على ضم رحيميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية مغربية، عن صراع محتدم بين أندية الدوري السعودي للمحترفين، لضم المهاجم المغربي سفيان رحيمي، نجم نادي العين الإماراتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لصحيفة "البطولة" المغربية، اليوم الأربعاء، فإن أندية والاتحاد والأهلي السعودي تتزاحم على الظفر بخدمات رحيمي، أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإماراتي خلال السنوات الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن عددًا من مسؤولي هذه الأندية تواصلوا مع محيط اللاعب المغربي، من وكيله ومسؤولي نادي العين، من أجل جس النبض ومعرفة إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد رحيمي أحد أبرز لاعبي الدوري الإماراتي، حيث تألق مع نادي العين أمام كبار الدوري السعودي والنصر في بطولة دوري .

ويتمتع رحيمي بمميزات فنية عالية، حيث يتميز بمهاراته الفردية العالية وقدرته على التسجيل من مختلف الوضعيات، كما أنه يمتلك سرعة كبيرة وقوة بدنية جيدة.

وتألق سفيان رحيمي خلال بطولة دوري أبطال آسيا أمام الأندية السعودية التي سجل في شباكها 8 أهداف، 2 على الفيحاء و3 على النصر ومثلها على الهلال. 

 رحيمي صاحب الـ27 عاما، يتربع على عرش هدافي دوري أبطال آسيا بمجموع 11 هدفا، ويرتبط بعقد مع نادي العين الإماراتي حتى يونيو 2025، وتقدر قيمته السوقية بـ6 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي". 

ورطة الهلال .. رحيمي يتلاعب بآمال الزعيم في آسيا بهاتريك تاريخي

رحيمي يتحدى النصر: سنتأهل في الرياض.. ورد عاجل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- تقارير مغربية: بالأسماء..3 أندية سعودية تتنافس على ضم رحيمي،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار