الاتحاد الجزائري يهدد بمقاطعة بطولات كاف بعد اعتبار اتحاد العاصمة مهزومًا بالكونفدرالية خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:56:35+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 05 55 م كشف مصدر من داخل الجزائر .،الاتحاد الجزائري يهدد بمقاطعة بطولات كاف بعد اعتبار اتحاد العاصمة مهزومًا بالكونفدرالية خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد الجزائري يهدد بمقاطعة بطولات كاف بعد اعتبار اتحاد العاصمة مهزومًا بالكونفدرالية - خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 05:55 م

كشف مصدر من داخل الجزائر موقف فريق اتحاد العاصمة من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الذي اعتبر فريق نهضة بركان المغربي فائزًا بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة في الجزائر، أن هناك تصعيدًا سيحدث من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والذي من الممكن أن يشمل الانسحاب من كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اتحاد العاصمة لن يلعب مباراة الإياب أمام نهضة بركان

وحسبما ذكر المصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24، فإن فريق اتحاد العاصمة لن يسافر من الأساس لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نهضة بركان، بسبب قرار كاف باعتبار الفريق الجزائري مهزومًا بثلاثية بيضاء.

وأضاف المصدر: اتحاد العاصمة الجزائري لجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية “كاس” بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالأمس.

كاف يعتبر نهضة بركان فائزًا على اتحاد العاصمة 

وحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قراره بشأن أزمة مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، حيث اعتبر أن نهضة بركان منتصرًا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على حساب اتحاد العاصمة.

وقرر كاف هزيمة اتحاد العاصمة مع تحديد يوم 28 أبريل المقبل موعدًا لمباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في المغرب، بعد الاجتماع الذي حدث اليوم في القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الجزائري يهدد بمقاطعة بطولات كاف بعد اعتبار اتحاد العاصمة مهزومًا بالكونفدرالية - خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار