موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان ليلة عمر وأسعار التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T15:21:42+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان بهاء سلطان، لإحياء حفل غنائي جديد، ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر الغنائي .،موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان ليلة عمر وأسعار التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان بهاء سلطان، لإحياء حفل غنائي جديد، ضمن حفلات مهرجان «ليلة عمر» الغنائي في الكويت، وذلك على مسرح أرينا الكويت بمشاركة الفنان تامر عاشور والفنان عايض يوسف، ليكون الحفل على غرار حفل العام الماضي، الذي شارك فيه الثلاثي معًا على المسرح ذاته.

حفل بهاء سلطان بمهرجان ليلة عمر

ومن المقرر إقامة الحفل يوم السبت الموافق 5 مايو المقبل 2024 على مسرح أرينا الكويت، وسيبدأ الحفل في 8 مساءً، وتستمر حتي 12 صباحًا بتوقيت دولة الكويت، ويسمح للجميع بالحضور والدخول إلى مكان الحفل بدءً من الساعة 6 والنصف مساءَ.

بهاء سلطان

أسعار تذاكر حفل بهاء سلطان

وأعلنت إدارة ارينا الكويت، أسعار تذاكر حفل الفنان بهاء سلطان، ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر بمشاركة كلًا من تامر عاشور وعايض يوسف، حيث تبدأ أسعارها من 40 دينار كويتي للفئة البرونزية، وتتصاعد حسب فئة التذكرة، ليصل أقصي سعر لها إلى 180 دينار كويتي لفئة vip.

المطرب بهاء سلطان

آخر أعمال بهاء سلطان

وكانت آخر أعمال بهاء سلطان طرحه لأغنية «مارتحناش»، بالتعاون مع الشاعر هاني رجب، وألحان إسلام معز، ومدير إنتاج ماجد سليمان.

وتتضمن كلمات أغنية مارتحناش لـ بهاء سلطان: «أصعب حاجة في حياتك تبعد عن أي ناس، لو كان البعد راجل كنت قتلته وخلاص، لو كان البعد راحة كنا ارتحنا ونسينا، بس احنا بقالنا فترة بننام بدموع عنينا، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، دي قلة راحة غصب عنا مابنهداش، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، وقالوا هننسى بس بجد مابننساش، دايما تيجي النهاية عكس اللي اتمنناه، بعد ماتظبط حياتك على حد تكون معاه».

ً
حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل

«مارتحناش».. بهاء سلطان يقترب من 400 ألف مشاهدة في 24 ساعة (فيديو)

محمد جمعة يغني لـ بهاء سلطان في برنامج «مع خيري» (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار