يسري وحيد يدخل حسابات منتخب مصر في معسكر يونيو خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T14:36:08+03:00

اخبار الرياضة، دخل يسري وحيد ظهير أيسر طلائع الجيش، في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام .،يسري وحيد يدخل حسابات منتخب مصر في معسكر يونيو خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييسري وحيد يدخل حسابات منتخب مصر في معسكر يونيو (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دخل يسري وحيد ظهير أيسر طلائع الجيش، في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، من أجل ضمه لمعسكر منتخب مصر بشهر يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين في شهر يونيو المقبل، بمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا.

وعلم من مصادره الخاصة أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب يدرس ضم يسري وحيد الظهير الأيسر لطلائع الجيش، بدلًا من محمد حمدي الذي يُعاني من الإيقاف في مباراة بوركينا فاسو.

يسري وحيد

ويقدم يسري وحيد مستويات رائعة مع طلائع الجيش في الدوري المصري خلال الأيام القليلة الماضية، حيث لعب 20 مباراة بقميص الفريق العسكري، سجل 5 أهداف، وصنع 2 لزملائه في الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسري وحيد يدخل حسابات منتخب مصر في معسكر يونيو (خاص)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار