الموت له احترام وهيبة تامر أمين ينفعل بسبب أزمة جنازات الفنانين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T23:49:00+03:00

اخبار الفن، تحدث الإعلامي تامر أمين، عن موضوع تغطية جنازات المشاهير من قبل الصحافة، بعد الأزمة .،الموت له احترام وهيبة تامر أمين ينفعل بسبب أزمة جنازات الفنانين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالموت له احترام وهيبة..تامر أمين ينفعل بسبب أزمة جنازات الفنانين في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث الإعلامي تامر أمين، عن موضوع تغطية جنازات المشاهير من قبل الصحافة، بعد الأزمة التي وقعت مؤخرا خلال جنازة الفنان القدير الراحل صلاح السعدني.

وقال تامر أمين في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، قائلاً: "عائلة صلاح السعدني رفضت حضور أي من الصحفيين والمراسلين".

وتابع تامر أمين منفعلا: "الصحفيون والمراسلون ده شغلهم وطبيعي.. وأعلم كمان أن الموت له احترام وهيبة ولا يصح التدخل واحترام أهل المتوفى".

وأوضح تامر أمين إنه ينبغي تحديد أماكن للصحفيين والمراسلين في الجنازات والعزاءات للذين يريدون التصوير بعيدًا عن أي مضايقات أهالي المتوفين، لافتا إلى أنه سيكون هناك اجتماع مع نقابة الصحفيين والمهن التمثيلية لوضع ضوابط ونظام لاحترام حريات الآخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموت له احترام وهيبة..تامر أمين ينفعل بسبب أزمة جنازات الفنانين ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار