محمد عبده ليس الأول نجوم أعلنوا إصابتهم بمرض السرطان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T11:48:46+03:00

اخبار الفن، حالة من الصدمة والحزن أصيبت الجمهور أمس، عقب إعلان النجم محمد عبده، بإصابته بمرض .،محمد عبده ليس الأول نجوم أعلنوا إصابتهم بمرض السرطان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عبده ليس الأول.. نجوم أعلنوا إصابتهم بمرض السرطانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حالة من الصدمة والحزن أصيبت الجمهور أمس، عقب إعلان النجم محمد عبده، بإصابته بمرض السرطان، وهذا الخبر تسبب في قلق عدد كبير من قبل جمهوره، الذين كتبوا له منشورات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعى يدعون له فيها بالشفاء العاجل.

ولم يكن محمد عبده وحده هو الذي أعلن إصابته بهذا المرض، فقد سبقه عدد من الفنانين الذين تسببوا أيضًا في قلق جمهورهم وقت إعلان إصابتهم، نرصد أبرز هؤلاء النجوم في السطور التالية.

هيثم شاكر

كان الفنان هيثم شاكر، قد أعلن مؤخرًا عن إصابته بمرض سرطان القولون وهذا جعله يبتعد عن جمهوره وأصدقائه، فلم يكن يريد إخبار أهله، لكي لا يتعرض لنظرة شفقة تؤلمه، وأثناء سفره للخارج للعلاج أصيب بمضاعفات في معدته تسبب ذلك في إنقاص وزنه بشكل ملحوظ، وأنه ما زال يعاني من تعب في معدته، برغم علاجه، لكنه راضي تماماً عن هذا البلاء و يعتبره اختبارًا من الله بحسب تصريحاته.

إليسا

وتعرضت أيضًا الفنانة اللبنانية إليسا للإصابة بمرض سرطان الثدي، وقالت في بعض اللقاءات الصحفية لها أنها أصيبت بهذا المرض بسبب المواقف الصعبة والضغط النفسي الذي تعرضت له في حياتها، مؤكدة على أن مرضها لم يكن تجربة سيئة للغاية، بل زادها قوة وإصراراً وعزيمة، ولا يزعجها الحديث عنه، مُضيفة:" البعض كان يريد سؤالي عن ما واجهته خلال فترة علاجي، ولكنهم كانوا يخشون رد فعلي، ولكن الحقيقة أحب كثيرًا الخوض في تفاصيلها لأنها خلقت مني شيئا جديدا وزادتني قناعة ورضا".

عايدة رياض

وعانت الفنانة عايدة رياض، أيضًا من مرض السرطان، وقالت أثناء استضافتها في أحد البرامج أنها أصيبت با المرض عام 2015، وأنه سبب غيابها لفترة عن المشاركة عن التمثيل، نتيجة لعلاجها بالكيماوي، وبعدما تغلبت عليه عادت مُجددًا للتمثيل.

جمال يوسف

كما تعرض الفنان جمال يوسف، أيضًا للإصابة بمرض سرطان البلعوم لعدة أشهر، وبعد خضوعه للعلاج تعافى منه وتمكن من التغلب عليه.

:

روشتة النجوم.. 3 أزمات صحية في الوسط الفني إليك التفاصيل

محمد عبده يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ السرطان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عبده ليس الأول.. نجوم أعلنوا إصابتهم بمرض السرطان،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار