بيلينجهام يسجل 5 أهداف بعد الدقيقة 90 هذا الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:05:13+03:00

اخبار الرياضة، نجح جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد ومنتخب إنجلترا، فى تسجيل خمسة أهداف بعد الدقيقة 90 .،بيلينجهام يسجل 5 أهداف بعد الدقيقة 90 هذا الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيلينجهام يسجل 5 أهداف بعد الدقيقة 90 هذا الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد ومنتخب إنجلترا، فى تسجيل خمسة أهداف بعد الدقيقة 90 هذا الموسم مع النادى والمنتخب الإنجليزي، ليكون أكثر اللاعبين حسما فى الدقائق الأخيرة من المباريات.

وسجل بيلينجهام هدفا فى الدقيقة 91 خلال مباراة الأخيرة في الكلاسيكو الذي انتهى لصالح الفريق الملكي 3-2، ليقود فريقه نحو الفوز.

وجاءت أهداف بيلينجهام هذا الموسم بعد الدقيقة 90 كالتالي..

- هدف الفوز في الدقيقة 95 ضد خيتافي

- هدف الفوز فى الدقيقة 94 ضد يونيون برلين

- هدف الفوز فى الدقيقة 92 ضد برشلونة

- هدف التعادل فى الدقيقة 95 ضد بلجيكا

- هدف الفوز في الدقيقة 91 ضد برشلونة

واقترب ريال مدريد من حسم لقب الليجا بعد اتساع فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة إلى 11 نقطة فى الوقت الذى يتبقى فيه عدد قليل من الجولات فى الليجا.

ويتواجد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 36.

بينما يحل فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 37.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيلينجهام يسجل 5 أهداف بعد الدقيقة 90 هذا الموسم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار