مانشستر يونايتد يفاوض توماس توخيل لقيادة الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T12:56:17+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية أن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الذى يستعد للرحيل عن .،مانشستر يونايتد يفاوض توماس توخيل لقيادة الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر يونايتد يفاوض توماس توخيل لقيادة الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية أن توماس توخيل المدير الفني لفريق الذى يستعد للرحيل عن الفريق نهاية الموسم، بدأ مفاوضات أولية مع الإنجليزي من أجل قيادة الفريق.

وذكرت مجلة "كيكر" الألمانية، أن السير جيمس راتكليف، المالك المشارك لنادي مانشستر يونايتد، استفسر عن إمكانية التعاقد مع توخيل، حال الاستقرار على إقالة المدرب الحالي إريك تين هاج.

وأشارت الصحيفة إلى أن توماس توخيل يريد التركيز حالياً على المباريات المتبقية للفريق الألماني، وإمكانية الفوز بلقب دوري .

ويرحل توخيل عن بايرن ميونخ، بنهاية الموسم الحالي، بعدما خرج الفريق تحت قيادته من الدور الثاني لكأس ألمانيا، وخسر هيمنته على لقب الدوري على يد باير ليفركوزن.

ويبقى الأمل الأخير للتتويج بلقب هذا الموسم هو دوري أبطال أوروبا، حيث سيلاقي ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يفاوض توماس توخيل لقيادة الفريق،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار