حسام حسن يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة والكشف عن موقفه من معسكر يونيو خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:20:39+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 12 17 م تواصل حسام حسن، المدير .،حسام حسن يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة والكشف عن موقفه من معسكر يونيو خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام حسن يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة والكشف عن موقفه من معسكر يونيو- خاص في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 12:17 م

تواصل حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول مع محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، بعد الإصابة الأخيرة التي تلقاها خلال أخر مباريات فريقه في الدوري التركي، وبعد بيان النادي بشكل رسمي، أنه أصيب على مستوى عضلة السمانة. 

حسام حسن يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة والكشف عن موقفه من معسكر يونيو

وعلم القاهرة 24، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر حرص على أن يطمئن على محمود حسن تريزيجيه بعد إعلان نادي طرابزون سبور التركي إصابة اللاعب خلال الأيام الماضية في عضلة السمانة. 

وعلم القاهرة 24، أن الجهاز الطبي لمنتخب مصر يتابع حالة تريزيجيه بشكل يومي، خاصًة أنه من أهم العناصر في تشكيل منتخب مصر، في ظل استعدادات الفراعنة لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

وأكدت المصادر، أن هناك حالة من التفاؤل بلحاق تريزيجيه معسكر منتخب مصر المقبل، وهناك برنامج علاجي من أجل لحاق اللاعب بالمباراتين. 

 

طرابزون يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانة

وجاء بيان نادي طرابزون سبور التركي عبر موقعهم الرسمي: نتيجة الفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي للاعبنا محمود تريزيجيه، الذي غادر المباراة بعد شعوره بألم أثناء المباراة التي لعبها فريقنا أمام سامسون سبور، تم الكشف عن إصابة في العضلة السفلية اليمنى (عضلة السمانة)، وبدأ علاج لاعبنا من قبل فريقنا الطبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام حسن يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة والكشف عن موقفه من معسكر يونيو- خاص ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار