الرمز الخالد الأهلي يحيي ذكرى رحيل المايسترو صالح سليم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:05:05+03:00

اخبار الرياضة، أحيا النادي الأهلي الذكرى الـ22 لرحيل المايسترو صالح سليم الرئيس التاريخي والأب .،الرمز الخالد الأهلي يحيي ذكرى رحيل المايسترو صالح سليم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالرمز الخالد.. الأهلي يحيي ذكرى رحيل المايسترو صالح سليم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيا النادي الأهلي الذكرى الـ22 لرحيل المايسترو صالح سليم الرئيس التاريخي والأب الروحي للنادي الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم 6 مايو  2002.

ويعتبر الأسطورة صالح سليم أحد رموز الكرة المصرية والنادي الأهلي الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم بعد معاناة مع مرض سرطان الكبد.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة صالح سليم عليها لقب الأسطورة معلقة: ذكرى رحيل رمز الأهلي الخالد، صالح سليم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرمز الخالد.. الأهلي يحيي ذكرى رحيل المايسترو صالح سليم ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار