روبن أموريم يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن سبورتنج لشبونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:32:16+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 12 25 م كشف المدرب البرتغالي روبن .،روبن أموريم يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن سبورتنج لشبونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروبن أموريم يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن سبورتنج لشبونة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 12:25 م

كشف المدرب البرتغالي روبن أموريم، مدرب فريق سبورتنج لشبونة، عن مستقبله في الفترة المقبلة وعن موقفه من الرحيل عن الفريق البرتغالي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتحدث أموريم لإحدى الصحف البرتغالية عن عدد من الأمور التي تخص مستقبله التدريبي، في الفترة المقبلة، خاصةً بعد ارتباط اسم المدرب بالعديد من الأندية في الممتاز.

موقف أموريم من الرحيل عن لشبونة 

وقال روبن أموريم في تصريحات صحفية: سأقيم في سبورتنج الموسم المقبل، أنا متعاقد مع النادي في الفترة الحالية، وفوزي بالدوري البرتغالي هو لحظة كبيرة بالنسبة لي وللنادي.

وأضاف: نحن فزنا بلقبين مع الفريق البرتغالي، نريد أن نحاول الفوز باللقب الثالث معًا في الوقت الحالي، دعونا نحاول في إنجاح هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن عقد روبن أموريم، من المقرر أن ينتهي رفقة فريق سبورتنج لشبونة في عام 2026.

ليفربول يتجه لحل بديل في خلافة يورجن كلوب 

ويُشار إلى أن روبن أموريم، ارتبط اسمه بالرحيل إلى فريق ليفربول في الفترة المقبلة، كما أفادت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية السابقة.

ولكن اتجهت إدارة نادي ليفربول إلى المدرب الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق فاينورد لخلافة المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي أعلن عن رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وفتح ذلك الباب لعدد من الأندية الإنجليزية الأخرى، للتعاقد مع أموريم في الفترة المقبلة، حيث كان أبزر تلك الأندية فريق وست هام وفريق تشيلسي.

ولكن مع تأكيد بقاء المدرب البرتغالي مع فريق سبورتنج لشبونة في الموسم المقبل، فمن المقرر أن تبحث تلك الأندية على بديل جديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روبن أموريم يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن سبورتنج لشبونة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار