رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة بالفوز بالدوري البرتغالي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:08:08+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 12 00 م قدم اللاعب البرتغالي .،رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة بالفوز بالدوري البرتغالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة بالفوز بالدوري البرتغالي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 12:00 م

قدم اللاعب البرتغالي ، لاعب نادي السعودي تهنئته لفريق سبورتنج لشبونة الذي فاز بالدوري البرتغالي أمس الأحد.

وفاز فريق سبورتنج لشبونة للدوري البرتغالي للمرة الـ 22 في تاريخه، بعد خسارة غريمه التقليدي بنفيكا بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعته أمام نظيره فاماليكاو، في الجولة الـ 32 من تلك المسابقة.

رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة

وقدم رونالدو تهنئته لفريق سبورتنج لشبونة بعد الفوز بالدوري البرتغالي، حيث نشر اللاعب على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع انستجرام صورة للفريق مقدمًا تهنئته لهم.

رونالدو يهنيء سبورتنج لشبونة

ويحتل فريق سبورتنج لشبونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، برصيد 84 نقطة، حيث يأتي في المركز الثاني فريق بنفيكا برصيد 76 نقطة.

ويُشار إلى أن فريق بنفيكا هو أكثر الأندية حصولًا على الدوري البرتغالي برصيد 38 لقب، يليه فريق بورتو برصيد 30 لقب، فيما يليه فريق سبورتنج لشبونة برصيد 22 لقب.

الجدير بالذكر أن فريق سبورتنج حقق العديد من الانتصارات في الفترة الأخيرة في الدوري البرتغالي، حيث فاز الفريق في المواجهة الأخيرة أمام نظيره بورتميونينسي بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن يضرب الفريق موعدًا في المواجهة المقبلة أمام نظيره إشتوريل في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري البرتغالي.

ظهور رونالدو مع سبورتنج لشبونة 

وظهر رونالدو مع فريقه البرتغالي السابق سبورتنج لشبونة بعد الصعود إلى الفريق الأول في موسم 2002 - 2003، حيث ظهر اللاعب رفقة الفريق في نحو 31 مباراة، سجل فيهم نحو 5 أهداف وصنع نحو 6 تمريرات حاسمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة بالفوز بالدوري البرتغالي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار